منتدى شقاوهـ بنات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حجازي فلآوي وكول شي

ذكريات طريفه لطفله لم يتجاوز عمرها الثامنه سنوات هعهعهع

ĻάήόôŊ™
    ĻάήόôŊ™

ذكريات طريفه لطفله لم يتجاوز عمرها الثامنه سنوات هعهعهع Empty ذكريات طريفه لطفله لم يتجاوز عمرها الثامنه سنوات هعهعهع

مُساهمة  ĻάήόôŊ™ الأحد يوليو 04, 2010 10:53 am

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم//صباحكم::مســـكـ

يالله نبدا هع
    بسم الله <<استعدوا

ذكريات طريفه لطفله لم يتجاوز عمرها الثامنه سنوات
    المشهد الاول ::
    كان دايم في تجمعات عيال الحاره ويلعبون كوره وانا طبعا بنت ماينفع العب بس اتفرج <<ياحسره كم تمنيت اكون ولد هع- وشوي ونطت الكوره في بيتنا وانتهزت الفرصه وجبت شغله المهم جا واحد من عيال الحاره يبغى الكوره >>عاد هذا الولد ولد برستيج على قولهم وينرفز قلت حلال اللي بيصير له قال: ابغى الكورهقلت بنيه ماهي صافيه: ابشر بس قربالولد قرب وهو مترددعاد هينه المصيبه بالنسبه له بدال معطيه كوره طلعت من وراي سطل مويه وكبيته على راسه من بعدها ماعمري شفته ليومي هذا حرم لعب الكوره

المشهد الثاني::
    كنت اتمشى في حوش بيتنا زمان وفاضيه ادور احد يلعب معيجات في بالي فكره جهنميه لكن اذا ماضبطتها بروح فيهابس منو اللي بسوي فيه هالمصيبه طالعت شفت البيت اللي مقابلناقلت تم سويها واستانسي<<وسعي عن صدرك هعهعهع- عاد صاحب البيت الله يرحمه مسكين لكن اهله حاقده عليهم بقوه حلال فيهم المهم احتريت الين فضى من عيال الحارهوكان فيه زي القماش علشان يحمي السياره من الشمس معلق بالطول >>مدري شسمهالمهم مالكم بالطويله رحت المطبخ وجبت الكبريت >> اكبر مجرمهوتسحبت الين جيت موقع بيتهم ولعت الكبريت بالقماش مره مرتين الين ولعت وكبرت السالفه وانحشت واراقب من بعيد والحاره منقلبه فوق تحت الحمدلله ان السياره ماجتها شي ولا رحت وطيعاد جلست في الغرفه من الخوف يوم كامل هههه لين انتهت الحريق

المشهد الثالث::
    كانت اختي هع زعلانه مني ولاهي راضيه تجي وتراضيني عندها عزت نفس >>عاد قلت اوريكاحتريتها لين طلعت من غرفتها وحطيت رجلي لبرا البيت كان فيه شجره كلها شوك واخذت كميه يحبها قلبك هع>>نص ونص لاهي كثيره ولاهي قليله عاد خفت على يدياتي>>وماخفت على اختي اللي بتروح فيها من تهوري ههههههـورحت لغرفتها وجيت على سريرها ووزعتها على السرير هي اكلت المقلب وانا اكلت كفوف ههههههههـ وزاد الزعل
    يؤسفني اني اقولكم ان هالطفله هي:
    مايهزها مخلوق ههههههههــآآآآي

محيت معالم الطفوله والبراءه وقلبتها اجرام وشراسه

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 01, 2024 1:01 am